الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر الفصيح > نشيد الأسى
نشيد الأسى
مالي تعذبني الحياة كانني خلق غريبْ
وتهدّ من قلبي الجميل،فهل لقلبي من ذنوبْ؟
وإذا سألت:لمَ الوجود، وكله همّ مذيبْ؟
قالت:نواميس السماء قضت وما لك من هروبْ
(أبو القاسم الشابي)
4byt.com
ما قلت احبك ولا قد قلت مـا حبـك
احب مالي عيوني و انـت تسواهـا
لو تدري اش كثر تعني لي تعرف انك
اخر امـل فـي حياتـي واول مناهـا
ياكثر احس ان بك مني و بـي منـك
روح قسمها على شخصيـن مولاهـا!
(طلال الرشيد)
التعليقات