مر يوم..الله ما أصبرني على يوم تعدى
لا أتصالات من يمك ولا حتى رسالة
يا معودني على لاماك غيري مايبدى
ومن يحب أنسان ماينساه لو ينسى عياله
تدري أني من بعدك أمر بيتي وأتعدى
وأدخل المطعم من التفكير أحسب أنه بقالة
(سعود الحارثي)
الليله في شي انكسر او كل شي
الليله من حزن السفر مافيه ضي
مدري صحو مدري مطر
يبكي الحكي ويبكي النظر
ودعتك الله سافري وين ماتبين
الحب يكسر خاطري وهو حزين
(بدر بن عبدالمحسن)
التعليقات