الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر الفصيح > وكم أبكي
وكم أبكي
وكم أبكي على إلف شجاني
وما يغني البكاء والعويلُ
تلاقينا فما أطفى التلاقي
لهيبا ، لا ولا برد الغليلُ
طلبت مـن الزمان صفاء عيش
وحسبك قدر ما يعطي البخيلُ
وها أنا ميِّت إن لم يُعنِّي
على أمير الهوى الصبر الجميلُ
(عنترة بن شداد)
عادي جداً اني الليله عليل
الحزن يحسبني واحد من هله
ومو غريبة لو تمنيت الرحيل
البقاء احيان يعني البهذله
في غيابك مالها الضيقة مثيل
وربي اللي مايشائه يفعله
(احمد الصانع)
التعليقات