الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر الفصيح > وكم أبكي
وكم أبكي
وكم أبكي على إلف شجاني
وما يغني البكاء والعويلُ
تلاقينا فما أطفى التلاقي
لهيبا ، لا ولا برد الغليلُ
طلبت مـن الزمان صفاء عيش
وحسبك قدر ما يعطي البخيلُ
وها أنا ميِّت إن لم يُعنِّي
على أمير الهوى الصبر الجميلُ
(عنترة بن شداد)
ماعاد يغريني القمر ليلة النصف
عادي طلع وإلا تحجبه سحابه
من يوم راح إلي فلا شفتله وصف
صارت معي كل الليالي تشابه
مثل البليد اللي جلس بااخر الصف
ماشال هم الإسئله والإجابه
(خالد مدعث الدوسري)
التعليقات