الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر العامي > لو أنك مكـاني ..
لو أنك مكـاني ..
عز الله انك في عذابي نجحتي
وقدرك الين الحين عالراس و العين
من قال لك انك من العين طحتي؟!
انتي تظلي ..عاليه ... ما تطيحين
والله لو انك.. مكاني انجرحتي !
ما عشتي لين اليوم وانتي تحبين !
(فهد نهار)
4byt.com
تبسمي يا أطهر معاكيش وساع
يامن عليك مشاهد العيبه حكر
يابنت حماي الزمل ذرب الطباع
اللي ليا من زل علم ما نكر
وطي رموشك وأعلنيني لأنصياع
في وقت الأنثى تسلب حقوق الذكر
(سعد علوش)
التعليقات