الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر العامي > ودي ابكي
ودي ابكي
ودي ابكي لين مايبقى دموع
ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
ومن هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا مايوم في دنياي دام
ان شكيت الحال محدن لي سموع
وان سكت.. الناس زادوني ملام
(بدر المليحي )
سأظل أحبك
قالها غيري .. وسأقولها
لكن ..
لن أضع نقطة في نهاية السطر
فحبي لك
حب ابدي لا ينتهي
وأسطورة تأصلت في ثنايا الفؤاد
كشجرة بلوط تأصلت في أرضها
وستظل تتأصل وتنمو حتى آخر العمر
(نزار قباني)
التعليقات