رضينا بالفراق وكل منّا أعلن التوديع
قسينا و ما قسى وقتٍ جمعنا ولا اوهمنا
له الله حُبنا راضي على الفرقا على التلويع
ولا كنّا تعاهدنا على هالحُب و اقسمنّا
(ناصر السبيعي)
ماعاد يغريني القمر ليلة النصف
عادي طلع وإلا تحجبه سحابه
من يوم راح إلي فلا شفتله وصف
صارت معي كل الليالي تشابه
مثل البليد اللي جلس بااخر الصف
ماشال هم الإسئله والإجابه
(خالد مدعث الدوسري)