الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر العامي > التتن ..
التتن ..
التتن دامه في الدكاكين باشريه
بريال والا بألف ماهو خسارة
يا مهبلك يا معذربه عند راعيه
من عذربه عندي بينقص وقاره
لولاه.. بوسوس وبا أمرض واباتيه
وتشوفني في كل شارع وحارة
انشهد انه حلو واللي محليه
راعيه ما تطفي مشاهيب ناره
(مطلق ناصر الهاجري)
4byt.com
إن جا ينادمني وضيع ٍ من الناس
صديت عنه، وقلت: منت بنديمي !
ماهو بكبر ٍ وكل ناس ٍ لها أجناس
وعندي عزيز النفس دايم حشيمي
للكبر والله ما توشحت بلباس
بكتب التواضع ناجح ٍ بتعليمي
أنادم اللي رفقته ترفع الراس
وياقف معي دايم بوجه الخصيمي
إن كَبرت القاله والارياق يباس
يضيم عدوانه ولا يستضيمي !
(محمد أحمد السديري)
التعليقات