الصفحة الرئيسية > أجمل أبيات الشعر العامي > وينك يالفرج
وينك يالفرج
لي مبادي ..
وصاحبي لو جار !! منه الجور عادي
وصاحبي لو هو خذل رجواي عادي
وصاحبي لو هو بخل برضاي عادي
وصاحبي لو هو قتل ذكراي عادي
وصاحبي ، يبقى العزيز الناصع اللي له ودادي
(صالح الشادي)
4byt.com
صمتي .. ذخيرة وأسلحة
وأنا متعلق في السنين
مثل الصبر لما يتعلق
في خيوط المسبحة
اللي كتبته في حياتي
صار.. لازم امسحه
ولازم أعيش الهم
حتى أشرحه
(فائق عبدالجليل)
التعليقات